خدماتنا

تركيب و توريد أنظمة كاميرات المراقبة

يعد مجال تقنيات وأنظمة الحماية والمراقبة عن طريق الكاميرات من أكثر المجالات المنتشرة حالياً نظراً لدورها الهام فى مراقبة وحماية المنشآت سواء العامة أو حتى المنشآت الخاصة ، كما أن الشركات التى تعمل فى هذا المجال تستخدم أفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة فى مجال المراقبة والحماية ، على الرغم من تعدد أنواع تلك الكاميرات وإستخدماتها لكن جميعها تتفق فى وظيفتها الأساسية وهى توفير عامل الحماية والمراقبة للمنشأة والعاملين بها ، لذلك فإن أنظمة كاميرات المراقبة تعد من أهم الدعائم التى تقوم عليها أى منشأة حديثة.

انواع كاميرات المراقبة

كاميرات مراقبة خارجية

O U T D O O R

كاميرات مراقبة داخلية

I N D O O R

كاميرات مراقبة خارجية تابثة

F I X E D C C T V

كاميرات مراقبة خارجية متحركة

P T Z C C T V

نقاط يجب فهمها بشكل تام لضمان اختيار الكاميرات المناسبة لك ؟

يتم تحديد نوع الكاميرا وفقآ للمكان المراد مراقبته ، هل هو مكان داخلى أم موقع خارجى أم أسوار أم فيلا أم ماذا ؟ ، فلكل مكان طبيعة خاصة يتوافق معها نوع معين من الكاميرات واعتقد انه لابد من الاستعانة بفنى متخصص لتحديد نوع الكاميرا التى تتناسب مع المكان المراد مراقبته

دقة الوضوح ووحدة قياسها TVL وهو اختصار للمصطلح Television Lines وكلما زادت دقة الوضوح كلما كان افضل.

الرؤية الليلية وهو اختصار للمصطلح Night Vision : حيث تعمل هذه الخاصية ليلآ حتى تستطيع كاميرات المراقبة الرؤية بوضوح فى الظلام وكلما زادت عدد ال Leds فى الكاميرا كلما كان لها القدرة على الرؤية بوضوح فى الظلام الدامس.

Water proof : وهو اختصار لنوع من كاميرات المراقبة المقاومة للماء والعوامل الجوية والحريق.

الآشعة تحت الحمراء والتصوير فى الظلام الدامس وتقاس بما يسمى Lux  وكلما قل قياس Lux كان التصوير الليلي انقى.

التقنية التى تستخدمها كاميرات المراقبة فى التصوير هل هى:

NTSC : صورة ثابتة ونقية

PAL : صورة متذبذبة عند الاضاءة العالية (لا ننصح بشرائها).

حجم العدسة ويقاس بـ MM Lenses وكلما زاد حجم العدسة كلما التقطت كاميرات المراقبة مساحات اقل، على سبيل المثال كاميرات المراقبة 2.8 مللى ترى مساحات اوسع واكبر من كاميرات المراقبة ذات حجم العدسة 16 مللى. ولكل كاميرا فائدتها فى المكان المخصص لها.

Pan/Tilt/Zoom) PTZ)  : وهو اختصار لكاميرات المراقبة المتحركة، ويتم استخدام هذا النوع من الكاميرات فى حالة الرغبة فى السيطرة على مساحات واسعة اثناء المراقبة حيث تتحرك هذه الكاميرات افقيآ وراسيآ كما يمكن تكبير الصورة من خلالها خاصية ال ZOOM.

Auto Iris : وهى خاصية هامة لكاميرات مراقبة تتكيف مع تغير شدة أضاءة المكان وينصح باستخدامها فى الاماكن المعرضة دائمآ لضوء الساطع ، حيث تعكس الكاميرات من هذ النوع الضوء وتظهر الاهداف بوضوح عكس الكاميرات العادية.

أقصى مسافة تستطيع كاميرات المراقبة تصويرها وتقاس بالمتر M وتختلف هذه المسافات نهارآ ومساءآ.

خدمات تركيب الشبكات

تقدم العديد من الخدمات في مجال الشبكات بكافة انواعها حيث تقوم بتصميم وتركيب الشبكات الحاسوبية بكافة انواعها حسب الطلب منها شبكات الالياف الضوئية وغيرها ، استيراد مستلزمات الشبكات بكافة انواعها وتركيبها , صيانة الشبكات بانواعها, توسعة الشبكات وتطويرها وتحميل البرامج الخاصة بتشغيل الشبكات، وتشغيلها بحسب الأدلة، ، وتحديد نقاط الخدمة، وتنفيذ برامج الصيانة الوقائية للشبكات بحسب تعليمات الشركة الصانعة، تشخيص اعطالها باستعمال اجهزة القياس و القحص، و اصلاحها وضبطها، ومعايرتها، واعادة تشغيلها. وتطبيق اجراءات السلامة و الصحة المهنية

منظومات الصوت و المنظومات الترجمة الفورية

تركيب منظومة صوت خاصة بقاعة اجتماعات متكاملة لاسلكية بالكامل ،تجهيز صالات الاجتماعات الدولية عبر الأنترنت و تركيب و توفير المنظومات الصوتية للمساجد

تصميم المواقع و صفحات التواصل

نمتلك فريق متكامل من خبراء تصميم وتطوير المواقع والمتاجر الإلكترونية يتوافر لديهم المهارات والخبرات الملائمة لجميع مشروعات تطوير المواقع الإلكترونية للأنشطة التجارية، مشروعات إنشاء وتصميم متاجر إلكترونية، مشروعات تطوير مواقع الويب التفاعلية ، مشروعات تطوير أنظمة إدارة المحتوى “CMS” التي لا تتطلب أي خبرة برمجية لإدارة وتعديل محتوى الموقع، جميع مشروعات تصميم موقع إلكتروني متوافق مع تجربة التصفح من جميع الأجهزة والهواتف الجوالة.

بيانات الاتصال